الخميس، 23 يوليو 2020

لفات طرح عرايس تركية

 يمكنكِ أن تستعيني بأكسسوار شعر على شكل شبك من حبيباتلفات طرح عرايس تركية الخرز، لتزيّني به الحجاب من الأمام. 
في حال رغبتِ في إدخال الطرحة المزخرل لعروس المحجبة التي تستعد لدخول القفص الذهبي قريباً، هذا المقال هو مخصص لكِ. نحن نعلم أنكِ تبحثين عن موديل جديد ومميّز لإعتماد الحجاب مع الطرحة البيضاءن كنتِ صاحبة أسلوب ناعم وبسيط، فالجئي إلى حجاب عروس أبيض، لفّيه بالطريقة المعتادة وزيّنيه بأكسسوار بسيط يضفي بريق على اللوك. كذلك، يمكنكِ أن تستعيني بأكسسوار شعر على شكل شبك من حبيبات الخرز، لتزيّني به الحجاب من الأمام. 
في حال رغبتِ في إدخال الطرحة المزخرإن كنتِ صاحبة وجه مدوّر، فمن المفضّل أن تلجئي إلى لفات طرح عرايس تخلق توازن ليبدو وجهكِ أطول، بالتالي اختاري موديل الحجاب المعتاد المرفق بطرحات طويلة. أما إذا كان شكل وجهكِ مستطيل وطويل، فلفة التربان هي الأنسب لكِ واحرصي على اختيار اكسسوارات شعر عريضةفي حال رغبتِ في إدخال الطرحة المزخرفة على اللوك ولكن بطريقة ناعمة جداً، فيمكنكِ بكل بساطة أن تثبتيها على الحجاب الأبيض من الأعلى، على أن تبقى منسدلة من الخلف. في حجابات الرأس، أنت بحاجة إلى عدّة ألوان تستطيعين من خلالها التنسيق بين أزيائك وحجابك، والأفضل شراؤها بعد اختيار الأزياء حتّى تحدّدي ما تحتاجين إليه بالضبط. وبرغم أنّ الألوان الدارجة والمناسبة للعروس هي الألوان الربيعيّة والزاهية، لكن لا يجب أن تنسي ضرورة وجود حجابات رأس بلون واحد ومحايدة، إذا احترت في التنسيق، كاللون الأبيض، الكحليّ، البيج والأسود. الفساتين المنسدلة على الجسم، يُمكن استخدمها أيضاً للحجاب أو بدونه، بمجرّد إضافة بلوزة أو جاكيت بأكمام، كما أنّها مناسبة لإخفاء أغلب عيوب الجسم وإظهار محاسنه ونقاط قوّتهhttps://indirectnews444.blogspot.com/2020/06/blog-post_10.html.  

ما أنّ تصميم الفستان كذلك يلعب دورًا كبيرًا في اختيار لفة الحجاب، فإبراز تصاميم الرقبة العالية أو تطريزات منطقة الصدر، سنعتمد معها التوربان العصري، أما الحجاب التركي فهو يتناسب أكثر مع تصميم الفستان البسيط والهادئ، من دون الكثير من التطريزات.
هل يجب أن تقوم العروس بروفا قبل الزفاف؟
عادةً لا نفضل أن تقوم العروس بعمل بروفا قبل الزفاف، لأنّ وضع الطرحة بدرجات الأبيض أو أحد ألوان النود الناعمة على وجه العروس، من دون مكياج، سيجعلها تبدو باهتة للغاية، بالإضافة إلى عدم ارتداء الفستان سيجعل هناك صعوبة اختيار اللوك المناسبة لشكل العروس، كما أنّ هذا الأمر سيزيد من توترها أكثر.
ما هي أنسب الخامات للفات طرح العروس المحجبة؟
أنسب الخامات بالنسبة للحجاب التركي البسيط هو التول السترتش، إذ يسهل تثبيته على شعر العروس لاطلالة كلها ثقة بالنفس، أما بالنسبة لحجاب التوربان فيفضل اعتماد خامات التول الإيطالي مع القطن، بالإضافة إلى البطانة بالطبع.

ليست هناك تعليقات: