السبت، 4 يوليو 2020

موت الفنان الراحل محمود جمعة





بعد رحلة درامية قصيرة، تألق فيها على الشاشة، غيّب الموت  موت الفنان الراحل محمود جمعة الفنان والشاعر المصري محمود جمعة، اليوم (الجمعة)، بعد صراع مع المرض، وشُيعت جنازة الفنان الراحل بمدافن العائلة بمدينة بنها (دلتا مصر)، من دون مراسم عزاء بسبب جائحة «كورونا».



وأعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن وفاة الفنان محمود جمعة، داخل مستشفى بنها الجامعي، اليوم، عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستغرام»، ونشر صورة له، وعلق عليها قائلاً: «ورحل صديق العمر، الفنان والشاعر الكبير محمود جمعة».

 وفاة الفنان محمود جمعة  وفاة الفنان محمود جمعة




 وفاة الفنان اللراحل محمود جمعة

 وفاة الفنان محمود جمعة
وفاة الفنان  الراحل محمود جمعة
 وفاة الفنان محمود جمعة




حالة من الحزن سادت الوسط الفني لوفاة الفنان محمود جمعة، الذي توفي اليوم الجمعة،  بعد صراع منتيجة بحث الصور عن صور محمود جمعهع المرض، حيث نعى عدد    








 وفاة الفنان محمود جمعة  وفاة الفنان محمود جمعة  وفاة الفنان  الراحل محمود جمعة
  من نجوم الفن، الفنان محمود جمعة، داعين الله عز وجل أن يسكنه فسيح جناته.وقال الفنان سليمان عيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، مساء اليوم :"إنا لله وإنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله الاستاذ والصديق محمود جمعه اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك".وأصيب الفنان القدير محمود جمعة بوعكة صحية شديدة، نقل على إثرها لأحد مستشفيات مدينة بنها، ومحمود جمعة من الفنانين المعروفين بحبه الشديد للعمل، وأثرى الفن بعدة أعمال مميزة، كان أخرها مسلسل "قوت القلوب" مع الفنانة ماجدة زكى.

 و


كما شارك الفنان القدير محمود جمعة فى مسلسل "بحر" مع الفنان ماجد المصرى ودياب، وفيلم "الفيل الأزرق 2" مع النجم كريم عبد العزيز، ومسلسل"ولد الغلابة" مع النجم أحمد السقا، وغيرها من الاعمال المختلفة. 

مسلسلاتقوت القلوب (2020)

·         الزائر (2019)
·         بحر (2019)
·         بركة (2019)
·         زلزال (2019)
·         زودياك (2019)
·         قابيل (2019)
·         ولد الغلابة (2019)
·         لمس أكتاف (2019)
·         ممالك النار (2019)
·         هوجان (2019)
·         اختفاء (2018)
·         الأب الروحي ج2 (2018)
·         رسايل (2018)
·         طايع (2018)
·         هرم الست رئيسة (2012)
·         خرم إبرة (2012)
·         يا أنا يا إنتي (2015)
·         بنت بنوت (2006)

أفلام

·         جمهورية إمبابة
·         حديد
·         اشتباك
·         الفيل الأزرق 2

وفاته

توفي في الثالث من يوليو عام 2020 عن عمر ناهز 71 عامًا،[6] بعد تعرضه لوعكة صحية أدخلته في غيبوبة نُقلَ على أثرها لغرفة العناية المركزة في مشفى بنها الجامعي، ووافته المنية فيها

ليست هناك تعليقات: