الاثنين، 29 يونيو 2020

خضوع ريا ابى راشد لعملية تجميل فى وجها وتنحيفه

وظهرت ريا أبي راشد بملامح مختلفة تمامًا عن التي اعتاد الجمهور رؤيتها عليها، كما ظهرت واضعة الكثير من مساحيق التجميل على عكس الظهور الناعم والإطلالة البسيطة التي اعتاد متابعينها عليها. 

يذكر أنه يعرض لها حاليًا برنامج "scoop with raya"، الذي يعد من أهم البرامج الفنية وتعرضها شاشة "إم بي سي 2" الذي يرجع تاريخ  عرضه منذ عام 2005، ويدخل البرنامج في موسمه السابع ليكمل مسيرة نجاحه التي حققها على مدار السنوات الماضية، في عرض ومتابعة أهم  
تحول جذري في ملامح ريا أبي راشد .. والجمهور: عملية التجميل خربت وجهك - أفيش 
الأحداث السينمائية والفنية على الساحة العربية والعالمية.  وعقب تداول الصور توالت التعليقات السلبية بسبب تغير إطلالتها واتهمها البعض     
بإفسدت ملامحها.  
تصدرت الإعلامية ريا أبى راشد مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ما نشرت فى الآونة الأخيرة عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى الانستجرام صورا جديدة لها تكشف عن تغيير ملامحها، مما جعل الكثير من متابعيها يتساءلون هل خضعت ريا إلى عمليات تجميل.
تتمتع المذيعة ريا أبى راشد بجمال و ملاح جاذبة، كما تعد من المشاهير العرب اللاتى تهتم بمظهرها وأناقتها و رشاقتها و تحرص دوما على إتباع الأنظمة الغذائية الصحية و الأنشطة الرياضية التى تساعدها على الحفاظ على رشاقتها و حيويتها. كما تهتم أيضا ريا أبى راشد بأزيائها التى تظهر بها سواء فى المهرجانات العالمية أو خلال ظهور فى مختلف المناسبات، فتحرص على جذب الأنظار ببساطة إطلالتها و عدم المبالغة.
 ريا أبي راشد تتصدّرُ "غوغل" بسبب صور لزفافها كشفت عنها - صوت الامارات 
ريا أبي راشد تنشر صور زفافها لأول مرة -  
خبر مصر | فنون / بعد إثارتها الجدل.. ما لاتعرفه عن رايا أبى راشد  
ريا أبي راشد تفاجئ الجمهور بإطلالة جريئة (صور) | لقطات   
هل خضعت لعمليات تجميل.. 15 صورة تكشف تغير ملامح ريا أبي راشد – مصر الان 

سيرتها

بدأت حياتها المهنية كصحفية في بيروت قبل انتقالها إلى المملكة المتحدة بعام 1999، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما وعلى درجة الماجستير في الصحافة والإذاعة من جامعة وستمنستر، لندن. تتحدث عدة لغات بطلاقة، وهنّ العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية.

حياتها المهنية

تعتبر ريّا أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، ومن هنا توسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن؛ لتشمل إعداد وتقديم برنامج "سكووب" في عام 2005 الذي تقوم ريّا فيه بمحاورة نجوم الغرب. وتعتبر ريّا برنامج "سكووب" أهم إنجازاتها كمحاورة خاصة.

أعمالها

الرسوم المتحركة

·         سوكة - أنجري بيردز الفيلم
·         السنفورة الصفصافة - السنافر: القرية المفقودة
·         رامز في الشلال - رامز فى الشلال

الجوائز


السنة
الجائزة
الفئة
النتيجة
مراجع
2019
شخصية التلفزيون المفضلة
فوز

ليست هناك تعليقات: